Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخفاء القائمة الجانبية من الرئيسية

latest

النسخة التجريبية الرسمية الثامنة من ويندوز 11 الجديد برقم 22000.176

 مرحبًا Windows Insider ، نطلق اليوم إصدار Windows 11 Insider Preview Build 22000.160 للجميع  تذكير هام: إذا كنت في قناة Dev ، فسيكون الآن ه...

 مرحبًا Windows Insider ، نطلق اليوم إصدار Windows 11 Insider Preview Build 22000.160 للجميع 


تذكير هام: إذا كنت في قناة Dev ، فسيكون الآن هو الوقت المناسب للتفكير في التبديل إلى Beta Channel إذا كنت ترغب في البقاء على إصدارات أكثر استقرارًا من Windows 11.  بالنسبة لأولئك الذين هم جدد في برنامج Windows Insider و تحليق تحديثات نظام التشغيل -  راجع هذه المقالة للتعرف على كيفية عمل الطيران . (نستخدم مصطلح "flighting" لنشاط إصدار تحديثات نظام تشغيل جديدة إلى Insider.)


نصدر اليوم ISOs لـ Windows 11 Insider Preview Build 22000.176 

رابط التحميل/
https://www.mutaz.net/free-programs/download/?2156



أثناء استخدامك لمعايير ISO هذه لتثبيت Windows 11 ، ستخوض تجربة إعداد Windows 11 الجديدة (يشار إليها غالبًا باسم "تجربة الخروج من الصندوق" أو OOBE للاختصار) والتي تم تصميمها لإثارة الإثارة لنظام التشغيل Windows 11 منذ اللحظة. تقوم بتشغيل جهاز كمبيوتر شخصي جديد يعمل بنظام Windows 11 للمرة الأولى. بناءً على تعليقاتك ، أضفنا القدرة على تسمية جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تجربة الإعداد أيضًا. بعد تشغيل تجربة الإعداد ، يعد تطبيق Get Started تطبيقًا جديدًا لتجربة التشغيل لأول مرة سيساعدك في الإعداد سريعًا على جهاز كمبيوتر جديد. جرب هذه الأشياء وأخبرنا برأيك!


يمكنك الآن تسمية جهازك مباشرةً ضمن تجربة إعداد Windows 11 (OOBE).

التغييرات والتحسينات

بدأ تطبيق Clock الجديد لنظام التشغيل Windows 11 المزود بجلسات التركيز في الظهور على Windows Insiders في قناة Dev. انظر الى هذه المدونة المنشور لجميع التفاصيل !

لقد كنا نختبر القدرة على رؤية تقديرات للمدة التي ستستغرقها إعادة تشغيل التحديثات في أماكن مثل قائمة الطاقة ضمن ابدأ ، في إشعارات إعادة التشغيل ، في صفحة إعدادات Windows Update وداخل أيقونة Windows Update التي تظهر في أسفل اليمين من شريط المهام. نحن نجري تعديلًا بسيطًا على هذه الميزة بحيث لا تظهر إلا على أجهزة الكمبيوتر المزودة بمحركات أقراص صلبة. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على محرك أقراص ثابتة قياسي ، فلن ترى تقديرات بعد الآن. نأمل في إعادة التقديرات إلى أجهزة الكمبيوتر المزودة بمحركات أقراص صلبة بمجرد تسوية بعض الأخطاء الأخرى.



إصلاحات

شريط المهام:

لقد أصلحنا مشكلة ظهور رمز "الموقع قيد الاستخدام" في شريط المهام أحيانًا على الرغم من حظر الاستخدام من خلال تفضيلاتك.

مشاكل معروفة

[تذكير] عند الترقية إلى Windows 11 من Windows 10 أو عند تثبيت تحديث إلى Windows 11 ، قد يتم إهمال بعض الميزات أو إزالتها.

نحن نحقق في مشكلة حيث يظهر في بعض الأجهزة عند الانتقال إلى الإعدادات> Windows Update> برنامج Windows Insider ، فقط خيار "إيقاف الحصول على إصدارات المعاينة". هذا يمنع المطلعين من تحديد قناة. لقد نشرنا حلاً بديلاً عن الإجابات .

[BETA CHANNEL] نحن نحقق في التقارير الواردة من المطلعين في Beta Channel حيث بعد الترقية إلى Windows 11 ، لا يرون شريط المهام الجديد ولا تعمل قائمة "ابدأ". لحل هذا إذا تأثرت ، يرجى محاولة الانتقال إلى Windows Update> تحديث السجل ، وإلغاء تثبيت آخر تحديث تراكمي لنظام Windows ، وإعادة تثبيته عن طريق التحقق من وجود تحديثات.

نحن نعمل على إصلاح مشكلة تتسبب في قيام بعض أجهزة Surface Pro X بفحص الأخطاء باستخدام WHEA_UNCORRECTABLE_ERROR.

يبدأ:

في بعض الحالات ، قد لا تتمكن من إدخال نص عند استخدام البحث من البداية أو شريط المهام. إذا واجهت المشكلة ، فاضغط على WIN + R على لوحة المفاتيح لتشغيل مربع الحوار "تشغيل" ، ثم أغلقه.

النظام و Windows Terminal مفقودان عند النقر بزر الماوس الأيمن على زر ابدأ (WIN + X).

شريط المهام:

سيومض شريط المهام أحيانًا عند تبديل طرق الإدخال.

بحث:

بعد النقر فوق رمز البحث في شريط المهام ، قد لا تفتح لوحة البحث. في حالة حدوث ذلك ، أعد تشغيل عملية "Windows Explorer" وافتح لوحة البحث مرة أخرى.

قد تظهر لوحة البحث باللون الأسود ولا تعرض أي محتوى أسفل مربع البحث.

على الأجهزة التي تم تمكين القلم فيها ، قد لا يتم تشغيل التطبيقات من لوحة البحث. إذا واجهت هذه المشكلة ، فالرجاء تسجيل الخروج والعودة مرة أخرى لحل المشكلة.

إعدادات:

قد تؤدي عمليات بحث معينة باستخدام مربع البحث في الإعدادات إلى تعطيل الإعدادات.

بلوتوث:

ن

قد تظهر لوحة الأدوات فارغة. للتغلب على هذه المشكلة ، يمكنك تسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى.

قد يتم عرض الأدوات بحجم خاطئ على الشاشات الخارجية. إذا واجهت هذا ، فيمكنك تشغيل الأدوات عبر اللمس أو اختصار WIN + W على شاشة الكمبيوتر الفعلية أولاً ثم تشغيلها على أجهزة العرض الثانوية.

[أداة العائلة] قد يرى بعض المستخدمين رسالة "توصيل جهاز لمشاهدة نشاط وقت الشاشة" حتى مع تمكين إعدادات وقت الشاشة.

[أداة العائلة] قد لا تكون معلومات الموقع متاحة لبعض المستخدمين على iOS.


ليست هناك تعليقات