Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخفاء القائمة الجانبية من الرئيسية

latest

معرفة اسم المتصل للموبيل التطبيق الشهير لمعرفة صاحب الرقم المتصل وحجب الأرقام Truecaller في أحدث إصداراته للأندرويد

يجعل بيئة هاتفك أذكى من خلال السماح لك بالإتصال مع من تريد، عندما تريد.  True caller  يمكنك من توسيع دليل هاتفك والوصول إلى الناس التي...


يجعل بيئة هاتفك أذكى من خلال السماح لك بالإتصال مع من تريد، عندما تريد. True caller يمكنك من توسيع دليل هاتفك والوصول إلى الناس التي تبحث عنها؛ يساعدك على معرفة هوية المتصل بسهولة؛ ويحميك من المكالمات الغير مرغوب فيها.
بالمساعدة من الناس في جميع أنحاء العالم، قمنا بإعادة اختراع طريقة تواصل الناس مع بعدها البعض من خلال إنشاء دليل الهاتف التعاوني الأكبر في العالم و الذي بإمكانك وضعه في جيبك ليكون معك دوماً.

See who the unknown caller is, block unwanted calls and SMS, and manage your contacts for FREE. Over 40 million users love True caller!
“True caller protects you against ONE RING SCAM!”
Truecaller is the world’s largest verified mobile phone community. True caller makes your mobile environment smarter by allowing you to connect with who you want, when you want. The app enables you to expand your contact list and reach people you want to find; helps you more easily identify who is calling you; and protects your mobile identity from unwanted telemarketers.
Requires Android 2.3.3 and up
Size 5.9M
رابط البرنامج/http://gulfup.co/5w0jbdf3k3hc

ليست هناك تعليقات